Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
عبدالله، سلوى مصطفى السيد
عدد المقالات:
1
تأثير إستخدام إستراتيجية فكر زاوج شارك بنظام المجموعات على تعلم مهارتى التمرير والتنطيط لدى تلميذات الحلقة الثانية من التعليم الأساسى
المجلد 24، العدد 9، ديسمبر 2020، الصفحة
20-41
رضا مصطفى هلال؛ سلوى مصطفى السيد عبدالله
عرض المقالة
PDF 1.03 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 33 (2024)
المجلد 32 (2023)
المجلد 31 (2023)
المجلد 30 (2022)
المجلد 29 (2022)
المجلد 28 (2022)
المجلد 27 (2022)
المجلد 26 (2021)
المجلد 25 (2021)
المجلد 24 (2020)
المجلد 23 (2019 - 2020)
المجلد 22 (2018 - 2019)
المجلد 21 (2018)
المجلد 20 (2017)